المؤتمر العربي الثالث للأنفاق 23 و 25 نوفمبر 2015

الاتحاد الهندسي الخليجي يسرها أن تعلن أن دبي ستستضيف المؤتمر العربي الثالث للأنفاق 2015 الذي سيعقد في 23-25 ​​نوفمبر 2015. و موضوع المؤتمر هذا العام سيكون " البنية التحتية المبتكرة للأنفاق - التحديات والفرص". و يعد هذا المعرض هو محور رئيسي للمهنيين والخبراء في مجال الأنفاق و هندسة ما تحت الأرض. و يضم المؤتمر العديد من الأنشطة الرئيسية أهمها: زيارات لعدة مواقع، معرض هندسي، منتدى المهندسين الشباب وأخيرا توزيع الجوائز.

يشمل المؤتمر قطاع الأنفاق و الهندسة ليس فقط على مستوى دول الخليج و لكن أيضاً على المستوى العالمي. يعتبر هذا الحدث تجمعاً كبيراً لأصحاب النفوذ العالمي حيث سيكون لهم القدرة على التواصل مع مئات من المهنيين و المهندسين وخبراء الأنفاق في منطقة الخليج.

يضع المؤتمر على الأجندة الخاصة به طرق عديدة لمواجهة التحديات واستكشاف الفرص المتنوعة التي ترتبط بمجال الأنفاق و هندسة ما تحت الأرض والابتكار في البنية التحتية. و يربط  هذا الحدث الخبراء والمهندسين الدوليين من أجل إيجاد حلول مستدامة وفرص مبتكرة.

 سينظم هذا الحدث جمعية المهندسين في الإمارات العربية المتحدة و بالشراكة مع جمعية الأنفاق الدولية. يعرض المؤتمر برنامج فني عن تكنولوجيا الأنفاق المتطورة، والتطورات الهامة في هذا المجال وأفضل الحلول التي تؤدي إلى الابتكار في حفر و تخطيط الأنفاق واستخدام مساحات ما تحت الأرض لمجالات النقل والبنية التحتية والاتصالات والمياه والطاقة ومرافق التخزين وإدارة النفايات.

 يعتمد هذا البرنامج على طرق العرض الحديثة و عرض الموضوعات الملهمة لتوصيل رسالته الأساسية. كما سيعرض هذا الحدث الدراسات والاستراتيجيات التي تبرز التحديات والفرص المتاحة في مجال هندسة الأنفاق..

وأخيرا، سيعطي المعرض للمشاركين فرص وافرة لمعرفة التطورات الهامة و الإختلاط مع زملائهم والمهندسين الخبراء من جميع أنحاء العالم.

دخول
نسيت كلمة المرور؟
دخول




© 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ الإتحاد الهندسي الخليجي