إطلاق معرض ضخم من قبل الفطيم للسيارات في مجمع دبي للاستثمار

ذكر الفطيم للسيارات عن خططهم لإطلاق معرض عملاق للسيارات بعد العامين القادمين في مجمع دبي للاستثمار لأنه يسعى الاستفادة من قرب المجمع من مركز اللوجستيات في دبي الجنوبية وجبل علي.

وهي تمثل الموزع الرسمي لسيارات الكزس ، هوندا، تويوتا وجيب وكرايسلر ودودج في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حديقة السيارات، والتي من المفترض أن تكون جاهزة للاستخدام بعد عامين من الآن، وتتميز بالمناطق السكنية والتجارية والصناعية.

وسوف تغطي أكثر من 34000 متر مربع، وسوف تكون قادرة على استيعاب ما يقارب من 1400 سيارة من صناع السيارات المذكورة أعلاه. وسوف يتم استضافة أعمال المجموعات الأخرى أيضا، والتي تشمل البطاريات والإطارات ومواد ورش العمل والانقسامات ب(بودي شوب).

وسيتم تشغيل مركز توزيع قطع الغيار في مجمع دبي للاستثمار من قبل الفطيم للسيارات كذلك. وقال الفطيم أنه سوف يتم الانتهاء من انشائها على مرحلتين، وأن التصاميم قد تم الانتهاء منها بالفعل. وتسير حديقة السيارات لاستهداف الطلب المتزايد على العربات في مجمع دبي للاستثمار والمجتمعات المجاورة كذلك.

وقال لين هانت، رئيس الفطيم للسيارات: "نحن نتوقع أن مجمع دبي للاستثمار سوف تشهد نموا مستمرا نظرا لقربها الاستراتيجي لمطار آل مكتوم الدولي وموقع إكسبو 2020". واضاف "هذا سوف يؤدي إلى ارتفاع النمو في العروض الصناعية والسكنية، وكذلك طلب الجودة التجارية وسيارات الركاب."

تكتسب مجمع دبي للاستثمار سمعة طيبة بسرعة شديدة، وعرفت لكونها المركز المفضل لتجار تجزئة السيارات في دبي. وقد تم فتح العديد من صالات العرض للشركات والماركات التجارية البارزة للسيارات ، وتضم كذلك منافذ للخدمة ومرافق للتصليح. ويصل مجمع دبي للاستثمارإلى شارع الشيخ زايد، الشيخ محمد بن زايد وشارع الإمارات، وذلك بسبب موقعه الرائع بالقرب من المطار الدولي في جبل علي.

دخول
نسيت كلمة المرور؟
دخول




© 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ الإتحاد الهندسي الخليجي