توسيع مطار دبى

تخطط دبي لتوسيع المطار وإضافة المطار الضخم الثاني على أعلى من ذلك لتلبية النمو السريع لطيران الإمارات وإدارة أخيرا التعامل مع 240 مليون مسافر سنويا.
 
ودعا المشروع إلى توسيع المطار الثاني في الإمارة آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال. ومن المقرر أن إدارة حوالي 120 مليون مسافر في غضون ست إلى ثماني سنوات. هذا يجب ضبط نسبة النمو المتوقعة من الإمارات. الرئيس الناقل، تيم كلارك، حذرت قبل أن عنق الزجاجة البنية التحتية في المطار الحالي أن دبي الدولي يعيق طموحاته للطيران له.
 
تصميم متجدد مركز الإمارات "المستقبل هو الذهاب الى تمكين المملوكة للحكومة مطارات دبي لإضافة مساحة 20 مليون في إضافات تدريجية، التي ينبغي أن تكون أسهل بكثير ليتم تمويلها، وفقا لبول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي. وقال السيد غريفيث المطار الممتد يمكن التعامل معها أخيرا 240 مليون مسافر سنويا على أساس تصميم جديد.
 
وقال "نحن نريد أن تكون هذه سلس حتى خطط نمو الإمارات يمكن أن يكون راضيا" وأضاف السيد غريفيث.
 
دولة الإمارات العربية المتحدة هي أكبر شركة طيران في العالم، انها حققت طلبيات قياسية في نوفمبر 2014 لشركة بوينج وايرباص المجموعة NV الطائرات، وكان من مساعدة كبيرة للمركز الحالي دبي الدولي أصبح أكثر المطارات ازدحاما الدولي في العالم في الأول ثلاثة أشهر من السنة.
 
ونقلت الشركة في عام 2014 حوالي 44500000 المسافرين، بزيادة ثلاثة عشر في المئة عن آخر مرة. في مستويات النمو الفعلية، هو الذهاب الى حمل ما يقرب من 93 مليون مسافر في العام حتى مارس 2020.
 
وقال السيد غريفيث أن مؤسسة مطارات دبي تتوقع التحول لدولة الإمارات بمجرد الانتهاء من المطار الموسعة. شركات الطيران الأخرى، على سبيل المثال (فلاي دبي)، المشغل منخفضة التكلفة، وسوف تستمر في التشغيل من مطار دبي الدولي.
 
فإنه ليس من الواضح كيف يمكن للتمويل التوسع في منزل طيران الإمارات في المستقبل ستتم من قبل حكومة دبي. تفاخر اقتصاد دبي في ثمانية عشر شهرا السابقة على نمو تجارة التجزئة، جدد الإسكان والسياحة. وأضافت مؤسسة مطارات دبي من المتوقع أن قطاع الطيران لدعم 322،000 الوظائف والمساهمة 28٪ من الناتج المحلي الإجمالي في دبي بحلول عام 2020.

دخول
نسيت كلمة المرور؟
دخول




© 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ الإتحاد الهندسي الخليجي