برج الامارات للأعمال

يقع برج الامارات للأعمال في مركز دبي المالي العالمي. ويتصل هذا البرج ببرج فندق جميرا من خلال البوليفارد، لذلك يسمى هذا المجال مجمع أبراج الإمارات. ويعد برج الإمارات للأعمال أكثر من برج فندق جميرا ارتفاعاً، وبالرغم من ذلك فعدد الطوابق به أقل منه.

وقد تم تسمية برج الامارات للأعمال في البداية برج الإمارات وان (أي برج الإمارات واحد) ثم تم تغييره ليكون هذا اسمه، وقد بدأوا بناء هذا المبنى في عام 1996، واستكمل بنائه بعد ثلاث سنوات؛ أي في عام 1999.

وقد نال برج الإمارات للأعمال المرتبة الثالثة والعشرين في الارتفاع على مستوى العالم، حيث أن ارتفاعه وصل إلى 354,6 مترا، ويحتوي على 54 طابق، ويغطي مساحة إجمالية قدرها مئة ألف متر مربع. ويحتوي على 17 مصعد. يضم برج الأعمال على المكتب الخاص للشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، وكذلك العديد من المكاتب للشركات والمنظمات الدولية مثل رولز رويس، بي ام دبليو، وكارتييه.

وقد تم تصميم برج الإمارات للأعمال  من قبل المهندس المعماري نورر، وتصميمه مستوحى من الهندسة المعمارية الحديثة. فهو مصمم على شكل ثلاثي ويعطي هذا التصميم الفرصة للناس بداخل البرج للتمتع بالمناظر الجميلة التي تحيط المبنى.

دخول
نسيت كلمة المرور؟
دخول




© 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ الإتحاد الهندسي الخليجي