آل حمد أميناً عاماً للاتحاد الهندسي الخليجي

قرّر المجلس الأعلى للاتحاد الهندسي الخليجي في مجلس التعاون لدول الخليج العربية باجتماعه مؤخراً في الدوحة بدولة قطر، تعيين مرشح المملكة العربية السعودية المهندس كمال بن عبدالله آل حمد أميناً عاماً للاتحاد، وانعقد المجلس الأعلى للاتحاد بحضور الوفود الرسمية لرؤساء الهيئات الهندسية الخليجية.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين الدكتور جميل البقعاوي، أن المجلس أقرّ خطة عمل الاتحاد لعام 2016م، والبدء في برنامج التحول الاستراتيجي لتتمكن من تعزيز دورها في التنمية المستدامة لدول مجلس التعاون التي تهدف إلى تطوير مزاولة المهن الهندسية وتعزيز دور الهيئات الهندسية الخليجية من خلال المشاركة في وضع التشريعات والأنظمة والقوانين لمزاولة المهن لتلبية متطلبات البناء والتنمية.
وأفاد الدكتور البقعاوي بأن اختيار مرشح المملكة العربية السعودية نظراً لكفاءته ودرجة تأهيله المهني والعلمي، إلى جانب خبرته العملية التي اكتسبها خلال فترة عمله أميناً عاماً مساعداً للاتحاد الهندسي الخليجي ومدير عام فرع الهيئة السعودية للمهندسين للمنطقة الشرقية ومستشاراً لمجلس إدارة الهيئة، كما لعب دوراً رئيساً وقيماً في تأسيس وتطوير مشروع الاتحاد الهندسي الخليجي منذ تأسيسه عام 1997م.
وعبّر الدكتور البقعاوي عن شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -سلمهم الله-، ولمعالي وزير التجارة والصناعة لدعمهم المتواصل لأبنائهم المهندسين السعوديين. كما قدم آل حمد شكره لرئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين، ولرؤساء الهيئات الهندسية الخليجية، سائلاً المولى -عز وجل- أن يعينه على أداء الواجب على أكمل وجه، وأن يحفظ دول الخليج ويديم عزها ومجدها تحت قيادة حكوماتها الرشيدة.

دخول
نسيت كلمة المرور؟
دخول




© 2016 جميع الحقوق محفوظة لـ الإتحاد الهندسي الخليجي